خلي بالك من زوزو

ممرحبا بك أختي الكريمة في منتدى خلي بالك من زوزو – منتدى نسائي للمرأة فقط حيث يمكنك قضاء أوقات مفيدة وممتعة مع أخواتك وتكوين صداقات جديدة ومشاركتهن في كل الاهتمامات لكم من مدام زوزو كل الود والاحترام

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

خلي بالك من زوزو

ممرحبا بك أختي الكريمة في منتدى خلي بالك من زوزو – منتدى نسائي للمرأة فقط حيث يمكنك قضاء أوقات مفيدة وممتعة مع أخواتك وتكوين صداقات جديدة ومشاركتهن في كل الاهتمامات لكم من مدام زوزو كل الود والاحترام

خلي بالك من زوزو

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
خلي بالك من زوزو

منتدى نسائي عربي خاص بكل مايهم المراة العربية

2 مشترك

كم كنت شقي ؟؟

بَــ أنت في دمي ــغدادُ
    بَــ أنت في دمي ــغدادُ
    عضو جديد
    عضو جديد

كم كنت شقي ؟؟ Empty كم كنت شقي ؟؟

مُساهمة من طرف بَــ أنت في دمي ــغدادُ الإثنين سبتمبر 20, 2010 2:05 pm

مســـائكمـ صبــــاحكم ورد أخواتي
    أكيد كلنا كنا في يوم من الأيام أطفال
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    والأأكد أن كل طفل مهما كان هاديء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أكيد صادفه موقف صار مشاغب فيه حتى لو مو عن قصد
    وسوا حركة شقاااوة لطيفة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ومضحكة
    فحبيت كل واحد يذكر موقف حصل له أو هو سوا شي مضحك وفيه شوية شقاوة وبنفس الوقت كان ممكن يروح في داهية بسببها ؟؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

*ملاحظة : ممكن يكون القسم للنكت لكن انا شفت انه أكثر قســـم مناسب لكونه للضحك والفرفشة*
    مدام زوزو
    مدام زوزو
    صاحبة الموقع
    صاحبة الموقع

كم كنت شقي ؟؟ Empty رد: كم كنت شقي ؟؟

مُساهمة من طرف مدام زوزو الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 4:31 pm

نورتى خالتو وموضوعك حلو باذن الله البنات يدخلو يكتبو نوادرهم ومصائبهم اللى كانت في صغرهم
    انتى عارفة خالتك معرفتش الطفولة يعنى مسؤولية على طووووووووووووول هههههههههههههههه
    بَــ أنت في دمي ــغدادُ
    بَــ أنت في دمي ــغدادُ
    عضو جديد
    عضو جديد

كم كنت شقي ؟؟ Empty رد: كم كنت شقي ؟؟

مُساهمة من طرف بَــ أنت في دمي ــغدادُ الجمعة سبتمبر 24, 2010 7:36 am

ينورو خالتو زوزو بأي وقت

مدام زوزو كتب:
    انتى عارفة خالتك معرفتش الطفولة يعنى مسؤولية على طووووووووووووول هههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماشي خالتو بس ولو
    لازم في مع المسؤالية مواقف أحلى من غير المسؤالية
    ولا انتي مكسوفة خالتو؟؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 9:18 am